أدخل موقع +

شقق للايجار بجدة حي الزهراء

2 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في الزهراء - جدة - مكة المكرمة
    10

    شقة

    ٧٠٬٠٠٠ SAR/ سنوياً

    FOR RENT – SUPER NICE MORDERN APT – ALZAHARA

    مؤسسة راحتي الشمالية للخدمات العقارية logo image

    الزهراء, جدة, مكة المكرمة

    3

    3

    ١٦٨ متر مربع

  • شقة - غرفة نوم - 1 حمام للايجار في الزهراء - جدة - مكة المكرمة
    10

    شقة

    ٢٬٠٠٠ SAR/ سنوياً

    شقق مفروشة للايجار الشهري في جدة حي السلامة

    اللؤلؤة العقارية logo image

    الزهراء, جدة, مكة المكرمة

    1

    1

    ٤٠ متر مربع

شقق للايجار بجدة حي الزهراء

شقق للايجار حي الزهراء

تتمتع المملكة العربية السعودية بسوق عقاري كبير وهو ما يجعلُها واحدة من أهم الدول في مجال العقارات، كما ان كُل مدينة تستحوذ على مجموعة من العقارات ذات طابع خاص بها من حيث شكل البناء و التشطيب، وتعد من اهم هذه المدن  مدينة جدة والتي تتسم بالوفرة والتنوع في العقارات بها، وذلك في مُختلف أحياؤها مثل حي السامر و حي الصفا و حي الزهراء.

يُعتبر حي الزهراء بجدة أحد أرقى الأحياء بالمدينة ولهذا تتسم العقارات به بالفخامة والجودة العالية في كافة التفاصيل المتعلقة بالبناء و التشطيبات والتي تتنوع لتُلبي كافة الأذواق والاحتياجات، يتميز حي الزهراء بموقعه بين طريق الملك عبد العزيز غربًا وطريق المدينة المنورة شرقًا، وهُم أحد أهم الطُرق الرئيسية في المدينة، وهذا ما يُسهل على سُكان الحي الانتقال منه وإليه.

كما يتميز حي الزهراء كذلك بموقعه بالقرب من الشاطئ من ناحية الغرب، وكذلك بموقعه وسط عددًا من الأحياء الهامة بالمدينة ومن بينهم حي النزهة وحي البوادي وحي السلامة وحي المحمدية، ويُعتبر حي الزهراء أحد أكثر أحياء مدينة جدة توفيرًا لكافة المراكز الخدمية التي يحتاج إليها سُكانه، إذ أنه يضُم بعضًا من المدارس والمستشفيات والعيادات والصيدليات والمطاعم والمخابز ومراكز التجميل والبنوك وغيرهم الكثير.

وهذا ما يُزيد من إقبال المواطنون على مُختلف أنواع العقارات بالحي وعلى رأسهُم شقق للايجار حي الزهراء جدة إذ يحتوي حي الزهراء على الكثير من أفرع البنوك المحلية والعالمية ومن بينها بنك الجزيرة وبنك الرياض والبنك العربي الوطني، وكذلك يوجد به بعض المساجد والجوامع ومن أشهرهم جامع السحيم والذي يقع في مخرج 25 بالحي.

كما يتضمن الحي مجموعة من المراكز التجاري والسوبر ماركت ومن بينهم مؤسسة لبابة للتجارة والتسويق وسنتر بوينت، فضلًا عن وجود القنصلية السريلانكية به، وبالإضافة إلى ذلك فيضُم حي الزهراء مجموعة من المدارس الخاصة ومن بينها مدرسة الأندلس الأهلية للبنات والمدارس الأمريكية العالمية بجدة.

أسعار شقق للايجار بجدة حي الزهراء

شقق للايجار حي الزهراء

ويوفر حي الزهراء كذلك بعض الأماكن الترفيهية والتي تبعث على زائريها المرح والرفاهية ومنهُم أيس لاند وحديقة حي الزهراء والتي يكثُر حولها شقق للايجار في حي الزهراء بجدة وكذلك حديقة الطلع النضيد، هذا بالإضافة إلى وجود بعض المراكز الثقافية به ومن بينها مركز العلوم المذهلة والمركز النسائي السعودي .

كما يُقدم حي الزهراء كافة الخدمات الطبية التي يحتاجُها سُكانه من خلال مجموعة من المُستشفيات والمراكز الصحية ومن بينها مُستشفى الزهراء ومُستشفى غسان نجيب فرعون وكذلك العيادات الخارجية لمُستشفى السعودي الألماني، هذا بالإضافة إلى وجود الكثير من مطاعم الوجبات السريعة المُتنوعة بين الشرقية واللبنانية وغيرها ومن بينها مطعم خيال ومطعم غودير.

أما عن أسعار شقق للايجار بجدة حي الزهراء فتتميز بكونها أسعار مُنخفضة بالمُقارنة مع غيره من الأحياء الأخرى، فتتراوح أسعار الشقق للإيجار به من 18 ألف ريال سعودي سنويًا إلى 75 ألف ريال سعودي سنويًا، كما تبدأ أسعارها بنظام الإيجار الشهري من ألفان و 500 ريال سعودي شهريًا إلى 6 آلاف و 900 ريال سعودي شهريًا.

كما تبدأ أسعار الشقق المفروشة للإيجار بحي الزهراء بنظام الإيجار الشهري من 5 آلاف ريال سعودي شهريًا إلى 6 آلاف و 900 ريال سعودي شهريًا، أما بنظام الإيجار السنوي فتتراوح مُتوسط أسعارها ما بين 50 ألف ريال سعودي سنويًا إلى 70 ألف ريال سعودي سنويًا.

ومن الجدير بالذكر أن هُناك الكثير من الإقبال أيضًا على شقق للايجار بحي السامر والذي يقع في شمال جدة، وذلك لأنه من بين الأحياء التي تتمتع بوفرة في المرافق الخدمية أيضًا، كما تتميز الشقق به بالمساحات الواسعة كما أنها توجد في مُختلف أنحاء الحي.

ويُعتبر موقع بروبرتي فايندر السعودي أحد أفضل المواقع الإلكترونية في مجال العقارات السعودية، إذ أنه يطرح الكثير من العروض المُقدمة من قبل المكاتب التجارية الموثوق بها على مُختلف أنواع العقارات السعودية، وبالأخص في المُدن الكُبرى بالمملكة ومن بينها مدينة جدة، والتي تتمتع بوفرة العقارات بها ومن بينها شقق للايجار بجدة حي الرحاب .